أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بما شاهده من أعمال قدمها فريق مبادرة الشبابي , جاء ذلك خلال استقباله لإدارة الفريق في وقت سابق بمكتبه بالإمارة .وفي بداية اللقاء اطلع سموه على تقرير مفصل عن الأعمال التي قدموها خلال السنة الماضية إضافة إلى خطة العمل للموسم القادم , كما شاهد سموه البوم فوتوغرافي اشتمل على عدد من الصور والفعاليات , مبدياً سموه اعجابه بالعمل الاحترافي والمنظم الذي يقدمه الفريق . وفي نهاية اللقاء التقطت سموه الصور التذكارية بهذه المناسبة http://www.sadaalma.com.sa/contents/...88382bf10a.jpg