الكعك والمعجنات يزيدان مخاطر سرطان البروستاتا - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-17-2013, 01:01 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي الكعك والمعجنات يزيدان مخاطر سرطان البروستاتا

الكعك والمعجنات يزيدان مخاطر سرطان البروستاتا
كشفت دراسة أميركية منشورة في مجلة "غاما للطب الداخلي" أن الأشخاص الذين تم تشخيصهم بسرطان البروستاتا في وقت مبكر، معرضون لمخاطر أقل شرط استبدال الدهون الحيوانية الموجودة في الأغذية المعالجة، مثل الكعك والمعجنات، بأخرى نباتية صحية مما سيكون له أفضل الأثر على الصحة والجسم.
مشاهير تغلبوا على سرطان البروستاتا
وخلال الدراسة التي أجريت مؤخراً في الولايات المتحدة، تم ربط تتبيلة من الزيت لصحن سلطة، أي ما يعادل ملعقة واحدة من الزيت النباتي، بانخفاض الإصابة بالمرض بنحو 29%.
الجزر ال**** الجديد في مكافحة سرطان البروستاتا
ونصحت الدراسة بضرورة استبدال سعرات الكربوهيدرات الحرارية بالزيوت غير المشبعة والمكسرات لأن الأطعمة الغنية بمثل هذه المواد تعتبر أفضل الأغذية التي تساعد في خفض مخاطر سرطان البروستاتا.

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant