![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
وجّه أعضاء مجلس الشورى انتقادات شديدة للتعليم، مؤكدين تدني مستوى النظام التعليمي، وسوء بيئته صحياً وتربوياً. وقالوا إنه ينتج معلمين غير أكفاء علمياً وتربوياً، وطلاباً بسلوكيات مشينة، وتحصيلاً علمياً ضعيفاً، مشيرين إلى أن اختبارات القياس للمعلمين والطلاب أخجلت الوزارة، ما دعاها إلى إخفاء نتائج (...)
أكثر... ??????? ??????: «الشورى»: انتقادات قاسية ل«التعليم» و«قياس».. ومطالب بإلغاء دعم «التحفيظ» || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|