![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
يشارك مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة ممثلاً في إدارة حقوق وعلاقات المرضى يوم غدٍ في فعاليات اليوم الخليجي لحقوق وعلاقات المرضى الهادف إلى زيادة درجة تثقيف مقدمي الخدمات الصحية بحقوق المرضى وتطوير أساليب التواصل بين مقدمي الخدمة ومتلقيها. وبيّن مدير إدارة حقوق وعلاقات المرضى عبدالعالي القرشي أن (...)
أكثر... ??????? ??????: مستشفى النور التخصصي بمكة يشارك في فعاليات اليوم الخليجي لحقوق المرضى || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|