![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قامت إدارة صحة البيئة التابعة لأمانة منطقة الحدود الشمالية ب**ادرة وإتلاف العديد من المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية خلال جولاتها التفتيشية.وبيّن التقرير الذي أصدرته الإدارة مؤخراً الذي يتضمن أداء الإدارة للربع الأول من العام الجاري 1436 ه في مجالات صحة البيئة أن المراقبين الصحيين قاموا (...)
أكثر... ??????? ??????: أمانة الشمالية تغلق 46 محلاً مخالفاً وتتلف نحو 140 كيلوجراماً من اللحوم الفاسدة || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|