![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عبر سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان، الدكتور احمد السهلي عن سعادته بما صدر مؤخراً من أوامر ملكية، حيث وصفها بالشاملة والمجددة لمكينة العمل على كافة مستوى المملكة، كما رفع سعادته شكره وشكر كافة منسوبيومنسوبات صحة جازان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على جملة (...)
أكثر... ??????? ??????: " السهلي" مدير صحة جازان: مكرمة الملك سلمان شاملة وستكون دافعا لبذل المزيد من العمل. || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|