![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عام / بلدي الرياض يستقبل شكاوى المواطنين ومقترحاتهم في بلدية العزيزية
الرياض 12 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 01 فبراير 2015 م واس يستقبل المجلس البلدي لمدينة الرياض شكاوى وملاحظات واقتراحات سكان العاصمة من خلال اليوم البلدي وذلك صباح يوم الثلاثاء المقبل ، في مقر بلدية العزيزية . وسيقوم عضو المجلس البلدي خالد بن عبدالرحمن العريدي باستقبال شكاوى المواطنين والمقيمين وملاحظاتهم واقتراحاتهم سواءً عن طريق الحضور إلى مقر البلدية أو الاتصال على الأرقام: ( 0114953088 - الفاكس 0114955979) وأوضح أمين عام المجلس البلدي لمدينة الرياض ناصر بن دغيشم الدغيشم أن أعضاء المجلس البلدي يتناوبون أسبوعياً على الحضور لمقر المجلس بحي الملز ـ شارع صلاح الدين الأيوبي ـ لاستقبال شكاوى المواطنين والمقيمين وملاحظاتهم واقتراحاتهم سواءً عن طريق الحضور إلى مقر المجلس أو التواصل مع المجلس عن طريق الوسائل التالية هاتف: (014759992 -014759993) فاكس ( 014759994) ، البريد الالكتروني ([email protected]) حساب المجلس عبر التويتر(@Riyadh_Rmc ) وأكد أن الملاحظات والشكاوى والاقتراحات التي يستقبلها أعضاء المجلس من قبل المواطنين والمقيمين يتم العمل على إنهائها ،حيث يقومون بتدوينها ومن ثم التحقق منها ورفعها للجهات المختصة لعمل اللازم ، ومتابعتها من قبل أمانة المجلس البلدي .// انتهى // 17:53 ت م ??????? ??????: عام / بلدي الرياض يستقبل شكاوى المواطنين ومقترحاتهم في بلدية العزيزية || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|