عام / "نموذج كانو للجودة الجاذبة" لقاء بجدة غداً - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-01-2015, 07:32 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / "نموذج كانو للجودة الجاذبة" لقاء بجدة غداً

عام / "نموذج كانو للجودة الجاذبة" لقاء بجدة غداً
جدة 12 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 01 فبراير 2015 م واس ينظم المجلس السعودي للجودة بالمنطقة الغربية يوم غد لقاء تحت عنوان "نموذج كانو للجودة الجاذبة.. والدروس المستفادة من التجربة اليابانية في الجودة"، وذلك بفندق هيلتون جدة .
وأوضح رئيس المجلس السعودي للجودة الدكتور عايض العمري أن هذا اللقاء يعدّ فرصة للمديرين والرؤساء التنفيذيين والأكاديميين والدارسين للاطلاع على أحدث مستجدات إدارة الجودة وتطورها في اليابان.
وأكد سعي المجلس السعودي للجودة أن المجلس السعودي للجودة قد سعى لاستضافة أحد أقطاب الجودة اليابانية الخبير العالمي البرفيسور نورياكي كانو الخبير العالمي صاحب تجربة نموذج كانو لإرضاء وجذب العملاء بهدف نشر ثقافة الجودة بالمملكة من خلال استضافة علماء الجودة البارزين بغية الاستفادة من خبراتهم بما يعزز من الجودة وتطبيقاتها في بلادنا الغالية، سعياً لأن تكون المملكة بمنتجاتها وخدماتها معياراً عالمياً للجودة والإتقان في عام 2020م.
//انتهى//
18:10 ت م

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant