مسؤولون: قوات كردية عراقية تحرر عمال نفط بمحطة للنفط الخام بكركوك - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-01-2015, 06:53 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي مسؤولون: قوات كردية عراقية تحرر عمال نفط بمحطة للنفط الخام بكركوك

بغداد (رويترز) - قال محافظ كركوك وعضو في مجلس البلدية إن قوات كردية عراقية عثرت يوم الأحد على عمال فقدوا يوم السبت عندما هاجم متشددو تنظيم الدولة الإسلامية محطة صغيرة للنفط الخام قرب مدينة كركوك الشمالية وأطلقت سراحهم. واستعاد الأكراد السيطرة على وحدة فصل النفط الخام في حقل خباز مساء السبت لكنهم لم يستطيعوا على الفور تحديد **ير الموظفين الذين عثروا عليهم في غرفة تحت الأرض. وقال محافظ كركوك نجم الدين كريم لرويترز عبر الهاتف " كلهم تم إنقاذهم وأحرار وكلهم بسلامة بدون أي أضرار لأي واحد." وأشارت تقارير سابقة إلى أن 15 عاملا فقدوا لكن علي مهدي وهو عضو بمجلس البلدية قال إن العدد ربما يكون 25. ...

أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant