![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
في ريعان الشباب لم يستمتع بطعمها لأنه كان وما يزال يصارع المرض لأكثر من عشر سنوات المرض..الشاب يعقوب حامد محمد الرقيمي 36عام من ابناء وصاب الأسفل محافظة ذمار, يعاني من كسر في العمود الفقري مع ضغط على الحبل الشوكي,حيث أجريت له عمليه جراحية قبل عشر
أكثر... ??????? ??????: كسر في العمود الفقري وضغط بالحبل الشوكي..الشاب يعقوب بحاجة لوقفة إنسانية || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|