![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عام / مسؤولو النماص يشيدون بالأوامر الملكية الكريمة
أبها 12 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 01 فبراير 2015 م واس ثمّن عدد من المسؤولين في محافظة النماص, الأوامر الملكية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - . وأوضح محافظ النماص محمد بن حمود النايف, أن الأوامر الملكية الحكيمة تصبّ في **لحة الوطن والمواطن, وجسدت حب القيادة لشعبها وتحقيق الرسالة التي حملوها, مشيراً إلى أن هذا الوطن الشامخ أصبح مثالًا يحتذى به في كل أقطار العالم, وداعياً الله أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة. بدوره رفع مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص عبدالله عبد الرحمن آل قاسم, باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات تعليم النماص, الشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على القرارات الملكية الكريمة التي تصبّ في **لحة الجميع, مؤكداً أن الأوامر الملكية التي شملت جميع مفاصل الدولة تجسّد التلاحم القوي بين الشعب والقيادة, حيث كان للتعليم الأولوية في اهتمام قادة هذه البلاد، وتشهد بذلك الميزانيات الضخمة التي يحظى بها التعليم، والعمل على تأهيل وتطوير جميع العاملين في سلك التعليم . من جهته أكّد مدير بنك التسليف والادخار بمحافظة النماص ظافر العمري, أن الأوامر الملكية جاءت لتلمس احتياجات الوطن والشعب, وتحقق الأمن والاستقرار في جميع الأصعدة, ولتواصل عجلة التطوير والتنمية في هذه البلاد وخدمة مقدساته, سائلاً الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد, وأن يديم على وطننا الأمن والرخاء . // انتهى // 16:40 ت م ??????? ??????: عام / مسؤولو النماص يشيدون بالأوامر الملكية الكريمة || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|