![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
نعى وزير الثقافة ال**ري الدكتور جابر عصفور باسمه واسم جميع القيادات والعاملين بمؤسسات وزارة الثقافة ال**رية ، وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز " رحمه الله " . وقال في بيان له " إن المملكة والأمة العربية فقدتا زعيما من أبرز زعمائها ، أعطى لشعبه وأمته ما في وسعه من العطاء ، (...)
أكثر... ??????? ??????: وزير الثقافة ال**ري : التاريخ سيسجل للملك عبدالله ما قدمه من إنجازات دفاعا عن العروبة || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|