![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قدّم الاتحاد السعودي للكاراتيه أمس الجمعة اعتذاراً رسمياً عن عدم المشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة والدوري الممتاز للاتحاد الدولي للكاراتيه التي انطلقت أمس في مدينة باريس؛ وذلك بسبب وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - وتقرر أن تعود بعثة المنتخب إلى الرياض غداً (...)
أكثر... ??????? ??????: بسبب وفاة الملك.. اتحاد الكاراتيه يعتذر عن بطولة فرنسا الدولية || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|