![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
فتحت اليوم السفارات السعودية في الخارج أبوابها لإستقبال المعزين في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز "رحمه الله". ومبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد والأمير محمد بن نايف ولي ولي العهد. حيث استقبل السفير السعودي لدى **ر مندوب السعودية الدائم لدى (...)
أكثر... ??????? ??????: السفارات السعودية تستقبل المعزين في وفاة الملك عبدالله والمبايعين للملك سلمان || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|