![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
حذرت دراسة طبية من إفراط الحوامل في تناول المسكنات، لدورها في مضاعفة خطر العيوب الخلقية الخطيرة بين أطفالهن، مقارنة بالأطفال الذين يولدون لأمهات لا يفرطن في تناول المسكنات.
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه أكثر... ??????? ??????: احذري الإفراط في تناول المسكنات خلال أشهر الحمل || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|