![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عام / مسؤولو جازان يرفعون العزاء للقيادة الرشيدة في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز / إضافة أولى واخيرة
وعبر أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع عن حزن الجميع بفقد واحد من أبرز القادة في العالم وهو نصير وداعم المحتاجين صاحب الأيادي البيضاء التي لم تقتصر على المواطن فقط بل تعدتهم لتشمل العرب والمسلمين بل وحتى المحتاجين من غير المسلمين. وقال مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور أحمد السهلي " لقد كان لنبأ وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ بالغ الأثر والحزن في نفوسنا جميعاً مبرزاً ما كان يتمتع به - رحمه الله - من حب لعمل الخير وسمو الأخلاق وكريم التواضع ومساعدة للناس وغيرها من الصفات النبيلة التي ورثها من والده المؤسس الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله وغفر له ـ ". ووصف مدير الطرق والنقل بجازان المهندس ناصر بن علي الحازمي وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله - بالفاجعة الكبيرة, "والتي لا نملك حيالها إلا الرضا بما كتب الله تعالى سائلين الله له الرحمة والمغفرة , فيما اعتبر مدير فرع وزارة الثقافة والإعلام بجازان عمر بن حسين غالب وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالخسارة العظيمة على الأمتين العربية والإسلامية. وأكد مدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا أحمد بن علي ربيع أن رحيل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز خسارة للأمة الإسلامية والعربية وليس المملكة فحسب، مؤكداً أن انجازاته - رحمه الله - ضخمة ولا يمكن حصرها ولا التحدث عنها خلال فترة وجيزة سائلاً الله العزيز الحكيم أن يرحمه ويجعل أعماله الخيرة في ميزان حسناته. من جانبه أشار نائب رئيس الجمعية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صبيا عبدالله بن غالب نمازي إلى ما حققته المملكة من انجازات كبيرة في عهد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز, حيث خطت البلاد في عهده خطوات متقدمة في سلم الرقي والتقدم والبناء وشملت أعماله وخدماته الجليلة المسلمين والعرب في مختلف بلدانهم. وأشار مدير مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بقري الملحاء والمخلاف الشيخ مسدف النعمي أن الجميع فقد قائداً عظيما وأبا كان حنوناً ومحباً للجميع. وسأل الجميع الله تعالى أن يتقبل الملك الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدم للأمتين العربية والإسلامية وللعالم أجمع من خدمات وأعمال خالدة وعظيمة. وقدّم الجميع البيعة الصادقة والمخلصة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ , ملكاً للمملكة العربية السعودية ولصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد , ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولياً لولي العهد , سائلا الله تعالى أن يحفظ للبلاد أمنها وأمانها واستقرارها وأن يديم عليها قيادتها الرشيدة. // انتهى // 09:33 ت م فتح سريع ??????? ??????: عام / مسؤولو جازان يرفعون العزاء للقيادة الرشيدة في وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز / || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|