![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
نجحنا وتخرّجنا وحصدنا أتعابنا / ساحة مدرسيّة ()+
للعُلا سعينا وحقّقنا مُرادنا :r40: :r54: نجحنا وتخرّجنا وحصدنا أتعابنا ![]() :r10: طالباتنا الحبيبات :r5: سلام الله عليكنّ ورحمته وبركاته وبعد مُضي فصل دراسيّ كامل :r16: كان مليء بالانجازات والسّقطات !. مليء بالفرح والحزن، بالضّحك والدّموع :" مليء باللقاء والوداع، بالجدّ والإهمال !. نقف هُنا :r55: لنُتوّج أتعابنا ونجني ثمارها (": نحصد نجاحاتنا وإنجازاتنا () نُحلّق عاليًا ونُعانق الغيم فرحًا :r20: ننشد للعالم أجمع: "واليوم أُدعى مُنجــزة" "واليوم أُدعى ناجحة" "واليوم أُدعى خرّيجة" :r10: = هيّا بنا نتشارك تفاصيل تلك الأيّام في ساحتنا المدرسيّة ![]() - كيف قضيتِ أيام الاختبارات :r14: . - أفضل الأوقات :r13: للمذاكرة بالنّسبة لك ، ووقت نومك :r42: . - أصعب مادة واجهتكِ :r18:، وأسهل مادة :r17: . - موقف أليم :r64:، مُحرج :r43:، فكاهي :r56:، حصل لك أيام الاختبارات . - مشاعرك :r3: عند أول يوم في الاختبارات وآخر يوم :r16: - كيف كان يوم تتويجك :r12: ناجحة أو خرّيجة، مشاعرك، فرحتك :r2: - شاركينا فرحة الأهل والصّديقات :r24:، بعبارات أو صور . :r10: مُحبّاتكنّ مشرفات : مدارسنا البهيَّة ومُصلَّى الأُنس :r4: الموضوع الأصلي : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">نجحنا وتخرّجنا وحصدنا أتعابنا / ساحة مدرسيّة ()+<font color="#FF0000" size="1"> -||- ال**در : مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ -||- الكاتب : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma">همسَة <span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; "> ??????? ??????: نجحنا وتخرّجنا وحصدنا أتعابنا / ساحة مدرسيّة ()+ || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|