![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بمكتب سموه في الإمارة، أمس، مدير عام بريد المنطقة فهد بن حمود الشامان, بمناسبة تعيينه حديثاً.وهنأ سموه مدير عام البريد بهذه المناسبة، وحثه على بذل المزيد من الجهد والحرص على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في كل محافظات ومراكز (...)
أكثر... ??????? ??????: أمير منطقة تبوك يلتقي مدير عام البريد بالمنطقة || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|