![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
حددت وزارة الخدمة المدنية للمتعاونين والمكلفين بترجمة لغة الإشارة للصم والبكم في الجهات الحكومية مكافأة شهرية مقدارها 5% من أول مربوط المرتبة، بحيث يكلف الموظف بمهمة ترجمة لغة الإشارة للصم والبكم، إضافة إلى عمله الأصلي لمدة عام من تاريخ صدور قرار الوزير المختص أو رئيس الدائرة المستقلة بتكليفه، (...)
أكثر... ??????? ??????: الخدمة المدنية تعتمد مكافأة مترجمي لغة الإشارة ب5 || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|