![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أنهى فريق إدارة طب الوراثة المعني ببرنامج إحلال الإنزيم البديل بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض أمس أعمال الورشة التعريفية بالبرنامج ,وذلك بمقر مستشفى الملك فهد بالباحة تمهيداً لافتتاح عيادة الإنزيم البديل بمستشفى .وركزت الورشة التي حضرها المدير التنفيذي بمستشفى الملك فهد بالباحة عبدالله بن (...)
أكثر... ??????? ??????: استحداث عيادة الإنزيم البديل في مستشفى الملك فهد بالباحة || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|