![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
حددت وزارة الخدمة المدنية للمتعاونين والمكلفين بترجمة لغة الإشارة للصم والبكم في الجهات الحكومية مكافأة شهرية بمقدار ( 5% ) من أول مربوط المرتبة,بحيث يكلف الموظف بمهمة ترجمة لغة الإشارة للصم والبكم بالإضافة إلى عملة الأصلي لمدة عام من تاريخ صدور قرار الوزير المختص أو رئيس الدائرة المستقلة بتكليفه (...)
أكثر... ??????? ??????: وزارة الخدمة المدنية : مكافأة المتعاونين والمكلفين بترجمة لغة الإشارة في الجهات الحكو || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|