![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
عام / "مبادئ في اللاصق الطبي" دورة تدريبية بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان
جيزان 1 ربيع الآخر 1436هـ الموافق 21 يناير 2015م واس نفذ قسم التأهيل الطبي بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان اليوم دورة تدريبية بعنوان " مبادئ في اللاصق الطبي " وذلك بقاعة المؤتمرات بإدارة التدريب والابتعاث بالمدينة السكنية بالمستشفى . وأوضح رئيس قسم التأهيل الطبي بمستشفى الملك فهد المركزي الأخصائي علي كريري أن الدورة التي تستمر لمدة يومين تهدف إلى تدريب وتطوير منسوبي قسم التأهيل الطبي و رفع مستوى كفاءتهم العملية وإطلاعهم على الجديد في مجال التأهيل . وبين أن الدورة التي ينفذها المحاضر الدولي الأخصائي ماهر الفرحان تأتي ضمن البرامج التدريبية التي ينفذها القسم خلال العام الحالي. // انتهى // 18:32 ت م فتح سريع ??????? ??????: عام / "مبادئ في اللاصق الطبي" دورة تدريبية بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|