عام / "مبادئ في اللاصق الطبي" دورة تدريبية بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-21-2015, 07:51 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / "مبادئ في اللاصق الطبي" دورة تدريبية بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان

عام / "مبادئ في اللاصق الطبي" دورة تدريبية بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان
جيزان 1 ربيع الآخر 1436هـ الموافق 21 يناير 2015م واس
نفذ قسم التأهيل الطبي بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان اليوم دورة تدريبية بعنوان " مبادئ في اللاصق الطبي " وذلك بقاعة المؤتمرات بإدارة التدريب والابتعاث بالمدينة السكنية بالمستشفى .
وأوضح رئيس قسم التأهيل الطبي بمستشفى الملك فهد المركزي الأخصائي علي كريري أن الدورة التي تستمر لمدة يومين تهدف إلى تدريب وتطوير منسوبي قسم التأهيل الطبي و رفع مستوى كفاءتهم العملية وإطلاعهم على الجديد في مجال التأهيل .
وبين أن الدورة التي ينفذها المحاضر الدولي الأخصائي ماهر الفرحان تأتي ضمن البرامج التدريبية التي ينفذها القسم خلال العام الحالي.
// انتهى //
18:32 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant