رياضي / كأس آسيا 2015م : المنتخب السعودي فرصة التعادل مع أو**كستان لنيل البطاقة الثان - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-17-2015, 07:54 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي رياضي / كأس آسيا 2015م : المنتخب السعودي فرصة التعادل مع أو**كستان لنيل البطاقة الثان

رياضي / كأس آسيا 2015م : المنتخب السعودي فرصة التعادل مع أو**كستان لنيل البطاقة الثانية
ملبورن 26 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 17 يناير 2015 م واس
يسعى المنتخب السعودي إلى نيل بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثانية للتأهل لدور ربع النهائي لكأس آسيا 2015 م لكرة القدم على حساب أو**كستان عندما يواجهه غدا الساعة 12 ظهرا بتوقيت المملكة على ملعب ريكتانغولار في مدينة ملبورن .
وحقق المنتخب السعودي بداية متوسطة في النهائيات بخسارته أمام الصين 0 -1 السبت الماضي في بري**ين عندما أهدر مهاجمه نايف هزازي ركلة جزاء في الشوط الثاني، لكنه عوض في الثانية بفوزه الصريح على كوريا الشمالية 4-1 الأربعاء الماضي في ملبورن ، فيما فازت أو**كستان على كوريا الشمالية 1- 0 قبل أن تخسر أمام الصين 1-2 .
وبهذا تكون الصين التي تواجه كوريا الشمالية في مباراة هامشية في التوقيت عينه في كانبرا قد تأهلت إلى ربع النهائي مع 6 نقاط ، فيما يتصارع المنتخبان السعودي والأو**كي بـ 3 لكل منهما على البطاقة الثانية، علما بأن الصين ضمنت صدارة المجموعة بحيث فازت في المواجهات المباشرة على السعودية وأو**كستان ، ويكفي الأخضر التعادل للتأهل كونه يتفوق بفارق الأهداف عن أو**كستان.
وسيلتقي المتأهل عن هذه المباراة مع متصدر المجموعة الأولى كوريا الجنوبية ، فيما تعلب الصين مع أستراليا .
// انتهى //
18:25 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant