![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تقرر أن يقيم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي معسكراً إعدادياً في مدينة العين الإماراتية لمدة عشرة أيام. وسوف تغادر بعثة الفريق إلى دولة الإمارات في السابع عشر من يناير الجاري 2015م. وأشار مدير الفريق ورئيس البعثة باسم أبو داود إلى أنه جرى الترتيب لإقامة مباراتين وديتين، تأكدت إحداهما ضد فريق (...)
أكثر... ??????? ??????: الأهلي يعسكر في الإمارات ويخوض لقاءَيْن وديَّيْن || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|