![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
نقلت المديرية العامة للشؤون الصحية بنجران اليوم, الدفعة الأولى من مرضى الفشل الكلوي من مركز الأمير سلطان للكلى والقلب, إلى مقر مركز غسيل الكلى بالمجمع الطبي بحي الشرفة.وأوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الصيدلي صالح بن سعد المؤنس, أن هذا المركز سيسهل عملية الغسيل للمريض بأي مكان بالمملكة في (...)
أكثر... ??????? ??????: صحة نجران تنقل الدفعة الأولى من مرضى الفشل الكلوي إلى مركز الغسيل الجديد بالمجمع الطب || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|