![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أجرى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اليوم اتصالاً هاتفياً بالشيخ أحمد بن علي بن معدي شيخ شمل قبائل بني مالك عسير والذي قدم من خلاله التعازي في وفاة الشيخ عائض بن احمد بن معدي .وأعرب سموه خلال الاتصال عن عظيم مواساته لأسرة آل معدي ، وسأل سموه الله العلي القدير (...)
أكثر... ??????? ??????: أمير عسير يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عائض بن أحمد بن معدي || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|