![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية عند إغلاق تداولات الخميس للجلسة الثانية على التوالي مدعومةً ببيانات اقتصادية إيجابية قبيل صدور تقرير الوظائف الشهري يوم الجمعة.وعند الإغلاق، ارتفع ...
أكثر... ??????? ??????: الأسهم الأمريكية ترتفع للجلسة الثانية على التوالي.. و"الداو جونز" يربح أكثر من 300 نق || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
|
|