![]() |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أعلن نائب رئيس أرامكو السعودية لأنظمة الطاقة المهندس عبدالعزيز الجديمي اليوم عن توقيع خطاب نوايا لتأسيس الأكاديمية الوطنية للطاقة الكهربائية ، من خلال جهد تعاوني بين الشركة السعودية للكهرباء ، وأرامكو السعودية ، والمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن ، وذلك إسهاماً (...)
أكثر... ??????? ??????: أرامكو تعلن توقيع خطاب نوايا لتأسيس الأكاديمية الوطنية للطاقة الكهربائية || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|