تفضل هنا ( كل مانحتاجه في الانتقالات - سبب الهزيمة من التعاون ) - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-05-2014, 11:40 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي تفضل هنا ( كل مانحتاجه في الانتقالات - سبب الهزيمة من التعاون )

تفضل هنا ( كل مانحتاجه في الانتقالات - سبب الهزيمة من التعاون )
بسم الله الرحمن الرحيم *




اول شي هاردلك ي جمهور العميد *




ندخل في الموضوع *
سبب الخسارة :
1- **يدة التسلل والكل شاهد ان هدفين من هذا التكتيك " النمط "
2- عدم وجود مهاجم للاتحاد
3- ضعف المحاور
4- ضعف الحارس
5- تشكيلة بيتوركا غلط في غلط للمرة المليون نقول لازم جمال اساسي + عبدالرحمن الغامدي اساسي + .
""
اتكلم عن اللاعبين :
مختار فلاته = لاتعليق عاهة ع الفريق = تنسيق
دغريري = لانستفيد منه ومادري ليه وقعوا معه عقد جديد " لاسرعه ولا مهارة ولا اهداف والوزن زايد .
ماركينهو = في هذي المباراه سبب علينا هدف وسجل 3 " بدا يحس ع روحه . وياليت يلعب بروح ويترك التسديد اللي ماله داعي
عبد الفتاح = ماقصرت وبارك الله فيك
ابوسبعان = لاعب تعبنا معه ، لاتغطية ولا شي ، وتفنن في اللمسات ضيعتنا
تركي الخضير = جيد نوعا ما بس مانحتاجه
محمد قاسم = لاعب لايجيد الادوار الدفاعيه لا تغطية ولا شي
القميزي = ارجع لفريقك السابق ، لاعب غبي جداً لاكنترول ولا تغطية
المنتشري = لاعب ثقيل جداً لايصح لمركز قلب الدفاع " استوبر "
احمد عسيري = لاعب كثير التقدم ، ويتحرك عن جهته ..
فواز القرني = ياليت يذوق الدكة .
محمد نور = ماقصرت
عبد الرحمن الغامدي = لاعب ممتاز جداً وهداف وحركي ويقطع كور
راشد الرهيب = بنظري من نجوم المباراة ، مراوغه وعرضيات ولا اروع . ماقصرت الله يعطيك العافيه

اللي نحتاج في الانتقالات الشتوية :
الحراس :
1- احمد الكسار " ب 12 مليون اذا يبغا مهما كان السعر "


الدفاع :
1- محمد جحفلي

هذا اللي يلفت الانظار .

المحور :
1- سيف سلمان اخيار موفق بجانب جمال باجندوح

الوسط :
1- صانع لعب خورافي جداً مهما كان سعره

الهجوم
1- اجنبي هداف مهما كانت ***يته وقيمته ومانريد خسارة مال ع مهاجم عالمي نفس المقلب ياكونان .
2- مهاجم اجنبي افريقي لان الافارقة ناجحين في الدوري السعودي " ايفولو " ا***ن كيتا "عبدالملك زياية "

وتكون التشكيلة كذا :
احمد الكسار
قاسم - جحفلي - اوس ( عسيري ) - الرهيب

سيف سلمان - جمال
عبد الفتاح ( فهد ). صانع لعب اجنبي ( نور )

مهاجم اجنبي. مهاجم اجنبي

خرابيطي :
لو عندي ملايين البلوي ل صنعت فريقا لايقهر في سنة واحدة
التعاقد مع اي لاعب دخل في الستة اشهر يقدم مستويات ممتازة مثل : ( منصور البلوي )
والتعاقد مع 3 مهاجمين اجانب - تعبنا من السعوديين

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant