أقرت متوسطة الامام محمد بن سعود في حائل برنامجا انتخابيا لطلابها في قيادة النظام يذكر ان البرنامج اقترحه الطالب عبدالرحمن سعد الشبرمي فلقي ترحيبا من رائد النشاط والذي بدوره عرضه على مدير المدرسة الاستاذ مسفر الدخيل وقد رحب بالفكرة وتم تشكيل لجان الانتخابات يرأسها مدير المدرسه ويشرف عليها الوكيلين محمد النصار وسعود المطلق ويرأس المجلس الانتخابي رائد النشاط وعضوية الاساتذه عادل الرديعان ومحمد عايض ونواف العمران وعادل الضيدان والطلاب محمد الخليفي وحمدان النعيضي وجبر الجناخ .يذكر ان الراعي الالكتروني لحملة الشبرمي والتي بدأت اليوم باول فعاليات الحملة بطرح مسابقه ثقافية في الطابور الصباحي وتقديم جوائز ماليه لكل فائز وقد حاز البرنامج الانتخابي للشبرمي على تشجيع وتأييد من هيئة المدرسة من جهته ذكر رئيس المجلس الانتخابي ان المقرات الانتخابيه للمرشحين جاهزه وتستقبل الطلاب الاسبوع القادم وسيتم يوم الثلاثاء القادم التصويت واعلان النتائج في الحفل الختامي .http://www.hailnews.net/hail/content...yuppic/054805b --- أكثر