![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
افتتح مدير إدارة شؤون المراكز والقطاعات ب"صحة مكة المكرمة" الدكتور خالد المسعودي، فعاليات "اليوم العالمي للإيدز"، والمقامة بمركز صحي الزهراء، وبحضور مشرف قطاع الزهراء ومنسوبي ومنسوبات المركز. ومن جهته أوضح "المسعودي" حرص الإدارة على المشاركة الفعالة في المناسبات الصحية؛ بهدف التوعية والتثقيف لغرض (...)
أكثر... ??????? ??????: "صحة مكة" تدشن فعاليات "اليوم العالمي للإيدز" || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
|
|