₪ [[ من هُنا وهُناك : نَظرة عَلى اللاعبين ]] ₪ - مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

ryan

العودة   ryan > مواضيع منقولة من مواقع اخرى2

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-27-2013, 08:20 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي ₪ [[ من هُنا وهُناك : نَظرة عَلى اللاعبين ]] ₪

₪ [[ من هُنا وهُناك : نَظرة عَلى اللاعبين ]] ₪
₪ من هُنا وهُناك نَظرة


واسعد الله اوقاتكم بكل خير احبتي اعضاء وأداريي الفورسا :) pa004




لا اعلم كيف ابدء موضوعي ولكني سَاحاول أن اختصر البدايات وادخل للموضوع مباشرة !
فهناك جروح تُناثر حروفنا !
ليلة كُنت متفائل , ومتشائم بنفس الوقت !
متفائل لَان مَن سيلعب هُو ( برشلونه ) ومتشَائم لانه هَذا لَيس ( بَرشلونه ) الذي اعرفه !
هُجوم عَقيم , دفَاع شوَارع , وسط تَائه !
وفي الاخيرِ نريد ثلاثيه ومن ثُم سداسية ! :)
لا اعلم كَيف استطعنا أن تُفكر بالالقاب بَعد أن رأينا هذه الشوارع من بداية المُوسم :) !

ولكن بهذا الموضوع ساحاول أن أتطرق الى بعض الحلول , واتطرق ايضاً الى بعض اللاعبين pa004


₪ من هُنا وهُناك نَظرة


₪ من هُنا وهُناك نَظرة


فَالديس !


لا اعلم مَايمكنني القَول عَن هذا الحَارس !
اكثر مَن يتَضايق عَند إنتقاده هُو فتحي كمَا اتابع , ولكن لَا تعلمون إني ايضاً اتضاَيق عندما يتم إنتقاده !
فهُو الانسب لـ برشلونه في الَوقت الحَالي !
ولكن حين يتخذ قرَارة بَالمغادره , فَ اتمنى لهُ التوفيق ولَن اتكلم عَنه لكي لا ادخل في جدَال نَحن جميعاً في غنى عَنه !
ولكن عَلى النَادي ان يتدَارك الوضع , ولَان فَالديز سيكون خَارج اسوار الكَامب نو نهاية الموسم !
فَ اتمنى جَلب حَارس سُوبر يَكون بهيبة إسم ( برشلونه ) !






₪ من هُنا وهُناك نَظرة
₪ من هُنا وهُناك نَظرة


بينتو !


كيف يمكننا تقَييمة وهُو لا يلعب إلا مُباريات قليله !
ولكني أرى أنه كَان قد الثقة في الكَلاسيكوهات الاخيره ( 1/1 ) وكلاسيكو الامس ( 3/1 ) بإستثناء الاهداف التي دخلت عليه
فقد أنقذ كُرات خَطيرة وابرزها في مُباراة الذهاب !
وايضاً لا اعتقد أنه هُناك حَارس سيقبل أن يَكون إحتياطي كمَا يقبل بينتو !
فلذا , اعتقد أنه الخيَار الانسب لأن يَكون حَارس إحتياطياً لـ برشلونه لهذا الموسم والمُوسم المقبل !
ونهاية المُوسم المُقبل يتم بَيعه وجَلب حَارس صغير في العُمر وجيد , ومَع الايام سَيكون الافضل بإذن الله !




دفَاعنا الاسَاسي !


₪ من هُنا وهُناك نَظرة


آلبا , بيكي , بويول , ألفيش !


فعلاً , الاسماء مُخيفة وعندما يقرأها احد , يخطر في بَالة أنه جدار مِن اسمنت لا يُمكن لـ احد ان يمر من امامه !
ولكن ساقولها له بال**رية ( ده كَان زمان ) !
فالان حدث ولا حَرج !
شوَارع في االخَلف يَستطيع أي فَريق قَتل البرسا ب مٌُرتده نَموذجيه !
ولكن سنأتي لكُل فرد !
بيكي , استغرب من كُل من انتقده وقَال عنه ( اصبح عاهه , يجب بَيعه , لا يَستطيع اللعب ) !
وغيرها من التُهم الموجهه لإبن لاماسيا !
فهؤلاء الاشخاص قرأت ردودهم في الكلاسيكو الاول وكَانت ( بيكي هو نَجم المبَاراة , بيكي انقذ البرشا , بيكي 2009 عَاد ) !


ايضاً بويول !
مُباراة ميَلان مَدحه الكَثير وقَالوا عَنه الافضل , وهُو روح كَاتلونيا , وهُو الافضل في الفَريق !
وفي مُباراة الامس , بويول اصَبح عجوزاً , بويول اصَبح عَاهه عَلى الفَريق , يَجب عليه الإعتزال ! :)


لكن لَن ألومهم , فربما هي عَصبية مَابعد الخسَاره :) !


₪ من هُنا وهُناك نَظرة


ألفيش + البا :)
من أفضل الاظهره في العَالم , ولكن للآسف !
الاثنين بنَفس الوقت نَلقاهم في الهُجوم , ومنَاطقهم الخَلفيه , شوَااااارع لكُل اللاعبين وأخص بالذكر الَنفاذه ( كرستيَانو ) !
الذي َكَان الكَامب نُو مَسرح لعرض سُرعاته وإختراقاته هُو وديماريا !




ولكن مَا سـ اقوله عَن الدفاع , !
بويول أعتقد أنه من الافضل أن يَعتزل الموسم المُقبل !
فـ بالتأكيد سيكمل هَذا الموسم
والموسم الذي سيأتي يٌفضل أن يكون متواجد في التَشكيلة !
ولكن عَلى أن يَلعب بَعض المُباريات الَبسيطه والتي لَا تحتاج لجهد بَدني كبير !


بيكي عَليه أن يُراجع نَفسه قليلاً , وان يُحاول أن يثبت مستوَاه كمَا كان قَبل مُباراة الميلان :)


الفيش + البا , عَليهم فَقط أن ينتبهوا لـ منَاطقهم الخَلفيه وأن لا يُبالغوا في الهَجوم
وأن يتَعلموا مَعنى ( الأرتداد السَريع ) عِند الحَاجه :) !




₪ من هُنا وهُناك نَظرة


مَاسكيرانو


₪ من هُنا وهُناك نَظرة


أفضل أن يُباع الموسم المٌقبل , عَلى أن يَتم التعَاقد مَع ( هُوملز ) مثلاً :)
والاعتماد عَلى بَارترا ,فعندها ستَكون قُلوب الدفاع !
( بيكي , هوملز ) اساسي !
( بويول , ابيدال , بارترا ) إحتياط بالإضافة إلى امكانية لعب أدريانو في نفس المركز وربما ( سونغ )




₪ من هُنا وهُناك نَظرة
ادريانو الجوكر


₪ من هُنا وهُناك نَظرة


لن اتحدث عَن هذا اللاعب كثيراً , فما يُقدمه الموسم هَذا يشفع له كَثيراً لكي يتم تجديد عَقده !
فيكفي أنه يلعب في مَركز الظهيرين , وابدع ايضاً في مَركز قَلب الدفاع !
ولكن فَقط مايُعيبه هي كثرة إصاباته , التي تحرمه من المُنافسه عَلى المركز الأساسي




₪ من هُنا وهُناك نَظرة
₪ من هُنا وهُناك نَظرة




خَط الوسط الأساسي
( بوسكيتس - تشافي - إنيستا ) + ( بوسكيتس - تشافي - سيسك ) !
لا أعلم مَاهو خَط الوسط الَاساسي الذي دائماً نلعب به !
ف تَارة ارى الوَسط ( بوسكيتس - تشافي إنيستا )
وتَارة في نَفس المباراة اراه ( بوسكيتس - تشافي - سيسك ) !
وتَارة ارى سيسك جَناح , بديل لـ إنيستا !
هذه اشيَاء لَا افهم دوَاعيها للان من المُدرب !


فالمفروض أن تَكون التَشكيلة هي الثلاثي ( بوسكيتس - تشَافي - إنيستا ) !
مَع مَبدء المدَاوره بينهم من خلال ( سونغ , ثياقو , فَابريغاس ) !


ولكن أن نَرى التشكيلة في التلفاز هي إنيستا عَلى الجناح !
ونتفاجىء في معظم الاوقَات ان إنيستا يتوغل من العُمق ويترك الجناح لـ سيسك
الذي لا يَملك (20%) من مؤهلات مَركز الجَناح !
فهذا خطأ كبيير جداً من المدرب !
وعلى المُدرب أن يستوعب أن هَذه التشكيلة أصبحت مكشووفه لجميع الفرق الصغيره قبل الكبيره !
لذلك اقتَرح عَلى المُدرب أن يَلعب بهذه التشكيلة !
( بوسكيتس , تشافي , إنيستا ) في الوسط في المُباريات الهَامه كـ تشكيلة ثابته !
مَع تبديل اثناء المُباراه ( سيسك بديلاً لـ تشافي ) !
وإن اراد اخراج إنيستا , فـ ايضاً ( ثياقو ) موجود !
وبوسيتكس تتم المُداوره بينه وبَين سونغ !


وهُنا نتوصل أنه لا حَاجة لـ ( ماسكيرانو ) في التَشكيلة الخَاصه ببرشلونه سواءً في الوسط أو الدفَاع :) !






₪ من هُنا وهُناك نَظرة


₪ من هُنا وهُناك نَظرة

هَذا الموسم يتَم إكماله كمَا قلت !

والموسم المُقبل , يَجب ان يَكون الاخير لـ تشافي ! ,
فَ تشافي المُوسم المقبل سيؤثر عَليه العُمر بشكل كَبير وسترون ذلك المَوسم المقبل بكُل تأكيد !
حينها يَتم تَصعيد لاعبين من الفَريق الرَديف لـ خَط الوسط وايضاً يتم التفكير في جَلب خَليفه للملك :\
رغم أني اشك أنه سيكون هُناك لاعب بإمكانيات ومهارات ورؤية تشافي :sad0143:






₪ من هُنا وهُناك نَظرة


₪ من هُنا وهُناك نَظرة


هُجومنا المُعاق !
( بيدرو - سانشيز - فيا - ميسي - تيو ) !


فعلاً هُو معاق , فالاسماء عندما تقرأها , تعتقد ان لكُل لاعب نَصيب الاسد من الاهداف !
ولكن عندما تقرء في الموَاقع الرياضية عَن السجل التَهديفي لهؤلاء اللاعبين , تتفاجىء حينها وتستغرب !
صَحيح أن ميسي هُو أكثر من يُسجل !
ولكني فعلاً افتقدت لـ ميسي زماان :) !
ميسي الذي كَان يصول ويَجول في الملعب بكُل اريحيه !
ميسي الذي اصبَح كُل مُدافعي العَالم في مَهب الرياح بسبب مرَاوغاته !
ولكن هَذا الموسم لا اعلم ماالذي يَحصل مَع ميسي !
لا ارى مراوغات ميسيِ الاعتيادية , لا أرى الظَغط عَلى الخَصم لإسترداد الكُرة !
فقط أرى تَمريرات مَقطوعة , برود أثناء اللعب وغَيرها من السلبيات الذي سيلاحظها الكَثير !
ولكن مَايجعله بَعيداً عَن النقد أنه الوحيد الذي يسجل اهداف ويُنقذ برشلونه من الخسَاره
لذلك فَقط ما أريدة , ان يَتعب نفسه ميسي بـ الظغط عَلى حامل الكُرة , والظغط ايضاً على الخصم عندما تُقطع منه :) !


₪ من هُنا وهُناك نَظرة
بيدرو - سانشيز !

₪ من هُنا وهُناك نَظرة₪ من هُنا وهُناك نَظرة

لا اعلم مايمكنني القَول عَن هؤلاء اللاعبين !
بيدرو فَقد بَريقه الإعتيادي , ولَم يتبقى مَايشفع لهُ سوى مساندته للدفاع !
بيدرو أصبح تَائة في المَلعب , لا نَراه الا عند مُساندة الدفَاع !
ولكن هَذه هي الحَسنه الوَحيده التي يمُكننا تَفضيلة عَن سانشيز الذي اَراة في غَيبوبه تَامه عَن الهجوم والدفاع !
ف سَانشيز جَميعنا يُلاحظ أنه مُبدع وخَطير في فَتح المسَاحات وفي التمركز فقط
ولكن من ناحية التهديف , فهو صفر عَلى الشمال , والارقام تثبت ذلك
ولكن مَاسيُفيدنا التمَركز وفَتح المسَاحات إن لَم يسجل أهداف !
ففي المستقبل سيتم ذكر سَانشيز عَلى انه سَجل اهدافاً , ولَيس عَلى أنه فَتح مسَاحات وتمركز بشكل صَحيح !
فنتمنى من بيدرو وسانشيز أن يعودا إلى بريقهما الاعتيادي
الذي نَراه مع الاول في المنتخب الاسباني , والثاني كما كان في اودينيزي الايطالي




₪ من هُنا وهُناك نَظرة

فيَا - تيو
!

وسأبدا كلامي عَن فيا :)


₪ من هُنا وهُناك نَظرة


الهداف التاريخي للاسبَان !
هذه جُملة ربما تُوضح وتُبين الكَثير عَن هذا اللاعب !
كُلما دَخل مُباراة وَضع بصمته , وأسكت كُل مَن ينتقده , ويشكك في مَوهبته وأولهم فيلانوفا ورورا !
أعلم أنها أخر مرَاحل فيا مع برشلونه , ولكني فعلاً اطالب بلعبه اساسياً في بقية مُباريات المَوسم !
على الأقل ان لا يَتم قتله اكثر في الدَكه , فُربما يَنتهي الموسم وقَد أقنع الجهَاز الفني أن عَليهم أن يَتخلوا عَن سانشيز بدلاً من التخلي عَنه !
فقد سئمنا جميعاً ونحن نشتاق أن نراه في التشكيلة الاساسية امام الكبَار !
وسئمنا من الإعتماد عَلى إنيستا في مكَان فيا , وقتل الهُجوم بهذه الطريقه العقيمه التي ينتقدها جَميع العالم !




₪ من هُنا وهُناك نَظرة

ثانياً
تيو الفتَى الذهبي :)



₪ من هُنا وهُناك نَظرة




نعم هُو صغير في العُمر , وربما امكانياته لا تتَعدى بَعض الخطوط
مثل سُرعته , تسديداته , تمركزه , إختراقاته وغَيرها من ايجابياته !
ولكن يُعاب عَليه بعض الانانيه , وايضاً الكُنترول عند ايصَال الكُرة إليه , وايضاً سوء انهاء الهجمه
رغم اني ارى ان امكانياته تطورت عن الموسم الماضي !
فَ اللاعب مَازال صَغير , ويَجب الاعتماد عَليه أكثر إن رأينا العُقم الهجومي من سَانشيز وبيدرو :) !






₪ من هُنا وهُناك نَظرة
وفي الاخير عَن الهُجوم !
يَجب عَلى ميسي أن يتخلى عَن بعض أنانيته , وأن يُحاول أن يَعود كما السَابق !
فنحن لا نَشبع من اهدافه فقط , نُريد مُتعة ميسي الذي كان يَجعلنا نَفتخر عندما نَقول انه الافضل في التَاريخ !
ونُريد ميسي أن يَحضر امام الكِبار قَبل الصغار !
ويجب عَلى الاداره التَخلي عَن واحد من هؤلاء ( بيدرو- سَانشيز - فيا ) وجَلب مهاجم يُناسب البرسا !
فَ الجَميع يُطالب بـ نيمار , ولكني للاسف , لست مُرتاح لهذا اللاعب , ربما بسبب سلوكياته الاخيره مَع فريقه !
وربما خَوفي منهُ أن يَكون روبينهو النُسخة الثَانية ")



₪ من هُنا وهُناك نَظرة

ونهاية أتمنى أني وضَعت وجهة نَظري الَبسيطه !
وأعتذر عَن رداءة الكتابة واعذروني أيضاً في لخبطة الموضوع من نَاحية التَنسيق بين الفقرات
فهذه هي بدَاياتي , وهذا هو ثَاني موضوع في هَذا القسم
وايضاً : لست إلا مُبتدىء في كتابة المَقالات الرياضية ,
واتعلم دائماً من أخي أبوعبدالملك المُبدع وغيره من كُتاب الشبكة الذين يروقون لي ^^



اخوكم : مُحمد






كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant