![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
رصدت صحة الطائف العديد من التجاوزات من قبل بعض مستلمي السيارات الرسمية التابعة لها وعدم التزامهم بالانظمة والقوانين الخاصة بذلك، مشددة في الوقت ذاته على ان تكون تلك السيارات للاستخدام الرسمي مع ضرورة
أكثر... ??????? ??????: "صحة الطائف" ترصد تجاوزات على مستخدمي سياراتها الرسمية || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|