![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
أكد الرئيس العام للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية المهندس محمد بن خالد السويكت لـ «المدينة» وصول أول قطار من القطارات الإسبانية الأربعة ليتم تشغيلها بين الدمام والرياض أمس السبت عبر ميناء الملك عبدالأكثر... ??????? ??????: وصول أول قطار حديث للركاب بين الدمام والرياض || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|