![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
انتقد مواطنون خلال اللقاء، الذي جمعهم أمس بأعضاء المجلس البلدي بجدة، أمس، أداء المجلس والأمانة في التعامل مع السيول، لافتين إلى المعاناة، التي يتكبدها الأهالي في كل الأحياء من جراء الحفر والصرف الصأكثر... ??????? ??????: مواطنون ينتقدون أداء «بلدي جدة» والأمانة في التعامل مع الأمطار || ??????: ahlam1399 || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|