![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إسلام آباد 24 محرم 1436 هـ الموافق 17 نوفمبر 2014 م واس أصيب باكستاني بنيران أطلقتها القوات الهندية مساء اليوم على الجانب الباكستاني من الخط الفاصل بين شطري إقليم كشمير . وأوضحت وسائل الإعلام الباكستانية نقلاً عن **ادر عسكرية وحكومية باكستانية أن القوات الهندية أطلقت النار بدون أي مبرر تجاه قطاع " نيزة بير " الواقع على الخط الفاصل بين شطري إقليم كشمير ، مما أدى إلى إصابة أحد المدنيين الباكستانيين . وبينت أن القوات الباكستانية ردت على **در النيران ، وأجبرت القوات الهندية على وقف استهداف المناطق السكنية القريبة من الخط الفاصل ، مشيرةً إلى أن فرق الإغاثة قامت بنقل الشخص ال**اب إلى المستشفى العسكري في مدينة مظفر آباد عاصمة الشطر الخاضع للسيادة الباكستانية من إقليم كشمير . // انتهى // 22:32 ت م فتح سريع ??????? ??????: عام / إصابة باكستاني بنيران هندية عبر الحدود في كشمير || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|