وكشف **در مسؤول بالأمانة، إنه تم إقصاء مدير إدارة الإنارة بقرار صدر أمس الأول، وذلك لمشاركته في مجموعة “واتس آب” تضم رؤساء مراكز الأحياء والمجلس البلدي، بالإضافة لمواطنين، وفقاً لصحيفة “مكة”.
وأبان أن توجيهات سابقة قصرت تواصل مديري الإدارات مع المواطنين عبر القنوات الرسمية للبلاغات، وأنه ليس مسموحاً تلقي بلاغات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.