عام / ملتقى العلاقات العامة والتوعية الصحية الدولي بالمدينة يدعو للاستفادة من تقنية ا - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-13-2014, 07:30 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / ملتقى العلاقات العامة والتوعية الصحية الدولي بالمدينة يدعو للاستفادة من تقنية ا

عام / ملتقى العلاقات العامة والتوعية الصحية الدولي بالمدينة يدعو للاستفادة من تقنية الإعلام الحديثة
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-1597409131415890726155.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> المدينة المنورة 20 محرم 1436هـ الموافق 13 نوفمبر 2014 م واس
دعا عدد من المتحدثين في فعاليات الملتقى الدولي الأول للعلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية التي تنظمه المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة، إلى أهمية الاستفادة من وسائل الإعلام لتطبيق الأساسيات العلمية لدور العلاقات العامة في الهيئات والمؤسسات الإعلامية والتفاعل مع وسائل الإعلام الجديد لتسخير كافة الإمكانيات لخدمة المجتمع.
وأكد أستاذ العلاقات العامة العميد الأسبق لكلية الإعلام بجامعة القاهرة الدكتور علي عجوة خلال الجلسة العلمية أن العلاقات العامة باتت تلعب دوراً رئيسياً في إدارة القضايا وإدارة الأزمات لتصبح جزءً رئيسياً في منظومة العلاقات العامة للدولة العصرية، مستشهدا بتجربة البنك الدولي في تبني المسئولية الاجتماعية وإجراء الكثير الدراسات والإجراءات من أجل الخروج بالتزام أصحاب النشاطات التجارية بالمساهمة في التنمية المستدامة خلال العمل مع موظفيهم وعائلاتهم والمجتمع المحلي والمجتمع ككل لتحسين مستوى معيشة الناس بأسلوب يخدم التجارة ويخدم التنمية في أن واحد .
وفي الجلسة الثانية التي ترأسها مستشار معالي وزير الصحة المشرف العام الدكتور خالد بن محمد مرغلاني تضمنت ثلاث أوراق علمية، قدم الورقة العلمية الأولى عضو هيئة التدريس بجامعة طيبة الدكتور أمين بن أحمد المغامسي بعنوان "أخلاقيات العمل في المجال الإعلامي"، ثم قدم المشرف العام على مركز تعزيز الصحة الدكتور صالح بن سعد الأنصاري ورقة علمية بعنوان "التوعية الصحية المدرسية تجارب واستنتاجات" ، تلا ذلك ورقة علمية بعنوان "الإعلام في أوقات الأزمات" قدمها أستاذ الإعلام المشارك بجامعة طيبة الدكتور إسماعيل بن أحمد النزاري .
وجاءت الجلسة الثالثة برئاسة عميد كلية الاتصال والإعلام بجامعة الملك عبد العزيز الدكتور أسامة بن رشاد جستنية ، بدأت بورقة علمية بعنوان "الإنتاج الإعلامي المسموع والمرئي"، تلتها ورقة علمية أخرى بعنوان "الإستراتيجيات الإعلامية في المجال الصحي رؤية تحليلية ونقدية" وورقة بعنوان "المطبوعات الصحية السعودية .. العقبات والتحديات" ، واختتمت الجلسة بورقة بعنوان "رؤية من منظور إدارة الجودة الشاملة" وورقة علمية بعنوان "كيف يمكن لإعلام العلاقات العامة الإسهام في التوعية الصحية".
// انتهى //
17:53 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant