[IMG]https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/XoFYaHxaaJpR8bfa23lxeA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9Njk7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635478708980799685-79_outer**rmal.jpg[/IMG]رفضت إدارة الكرة بالنادى
الأهلى توقيع عقوبات على لاعبى الفريق
بعد الخسارة من
الرجاء فى أولى مبارياته بمشوار الدورى العام فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس بالاسكندرية. كان علاء عبدالصادق المشرف العام
على فريق الكرة قد أكد أمس
بعد نهاية لقاء
الرجاء أن مشوار البطولة لازال طويلاً ولايمكن الحكم
على اللاعبين وخاصة وأن الفريق خارج من مواجهة قوية بنصف نهائى الكونفيدرالية معى القطن الكاميرونى. يذكر أن الجهاز الفنى للنادى الاهلى قد منح
اللاعبين امس راحة سلبية لقضاء أجازة العيد مع اسرهم .
أكثر...