![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
رام الله 9 ذو الحجة 1435هـ الموافق 3 أكتوبر 2014م واس أصيب العشرات من المواطنين الفلسطينيين والمتضامنين الأجانب بالاختناق الشديد إثر استنشاقهم الغاز السام، خلال قمع الاحتلال لمسيرة سلمية انطلقت في قرية بلعين غرب محافظة رام الله والبيرة. وذكرت **ادر فلسطينية في رام الله أنه عند خروج المسيرة باتجاه الأراضي الزراعية ال**ادرة ومنطقة إقامة جدار الضم العنصري هاجمها جنود الاحتلال المتمركزون في منطقة تسمى 'أبو ليمون' بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز والصوت ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق. // انتهى // 17:26 ت م فتح سريع ??????? ??????: عام / إصابة العشرات بالاختناق في قمع الاحتلال لمسيرة بلعين || ??????: rss || ??????: اسم منتداك
|
![]() |
|
|