الصين تمنح سلطان بن سلمان وسام ?جمعية مستكشفي الفضاء? - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-11-2014, 12:52 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي الصين تمنح سلطان بن سلمان وسام ?جمعية مستكشفي الفضاء?

الصين تمنح سلطان بن سلمان وسام ?جمعية مستكشفي الفضاء?
منحت جمعية مستكشفي الفضاء، الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، جائزة مستكشفي الفضاء ووسام الجمعية؛ تقديراً لجهوده التي قدّمها في مجال الفضاء، وخدمة أهداف وجهود الجمعية.*
جاء ذلك خلال المؤتمر الـ 27 للجمعية الذي افتُتح أمس في العاصمة الصينية بكين برعاية نائب رئيس مجلس الدولة الصيني مي كاي.*
وتهدف الجمعية إلى توفير منتدى للحوار والتواصل بين رواد الفضاء، ودعم علوم الفضاء، وتعزيز الوعي البيئي، وتشجيع التعاون الدولي في استكشاف الإنسان للفضاء، وتقديم المنح والدراسات في مجالات عملها.*
ويُعَد الأمير سلطان بن سلمان، أول مَن يتسلم التكريم من رواد الفضاء خارج الأعضاء من الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا، كما أنه عضو مؤسس لجمعية مستكشفي الفضاء التي تأسست عام 1985م، وتضم في عضويتها أكثر من 350 رائد فضاء من 35 دولة.*
يُذكر أن المملكة استضافت برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أعمال المؤتمر الـ 25 للجمعية في الرياض عام 2012م، كما استضافت المؤتمر الخامس للجمعية في الرياض عام 1989م.

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant