صدر اليوم عن الديوان الملكي بياناً جاء فيه أنه استمراراً لنهج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية ? يحفظه الله ? في التواصل مع قادة العالم في كل ما فيه **لحة وخدمة شعب المملكة العربية السعودية وانطلاقاً من روابط الصداقة بين المملكة العربية السعودية (...)