قالت الفنانة فريال يوسف أنها تتوقع المزيد من الإنتقادات اللاذعة لبرنامج “الراقصة” و الذى سيتم عرضه بداية من اليوم الإثنين على شاشة القاهرة و الناس فى تمام العاشرة مساءاً .و قالت فريال يوسف *: النقد الذى تم توجيهه للبرنامج و الذى من المنتظر توجيهه لاحقاً هو مؤشر لنجاح العمل و قوته و تأثيره فى المشاهدين ، و أتوقع للبرنامج نجاحاً كبيراً خصوصاً و أن به كل الكماليات من حيث لجنة التحكيم و الراقصات المتميزات و الإنتاج السخى و الرفض الجماعى للإبتذال لنقدم بذلك مادة فنية محترمة و شاملة .