![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم غاليتي ( المتفائلهه ) هذا متصفح خاص بك للتسميع بارك الله فيك ضوابط التسميع 1- أن تحتسب الأجر من الله مع كل لحظة تقضينها فاجتماعك هنا لأسمى هدف، ولابد أن تلتزمي بالاتفاق حتى تصلي إلى هدفك بإذن الله. 2- إن اضطرتِ إلى الغياب لابد أن تخبري المشرفة هنا للضرورة، وحتى لا تظل في حيرة من أمرها. 3- لا يعني أن تتغيب المشرفة أن تتوقفي عن الحفظ، بإمكانك إن كانت فترة الغياب طويلة أن تواصلي بمفردك حتى تعود ، لكن المهم ألا تقطعي حفظك. 4- هذا الموضوع مخصص فقط لمتابعةالقرآن، ويُمنع أن يتحول لدردشة أو سوالف شخصية أو نقاش في مواضيع أخرى غير الذي فُتح لأجله، وإلا فإننا سنضطر آسفين إلى إغلاق الموضوع. 5 - كما أرجو منك سماع الايات قبل كتابتها من احد المقرئين المتقنين أثق بهمتك .. ورغبتك بإذن الله في المواصلة.. وما كانت هذه النقاط إلا تذكيراً .." وذكر فإنالذكرى تنفع المؤمنين" </p> طريقة التسميع اكتبي المطلوب منك غيباً ثم افتحي ال**حف وصححي الأخطاء باللون الأحمر ثم وضحي أسفل المقطع خطأك والتصحيح بجانبه حتى تنتبهي المرة القادمة مثال: "الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَلْ لَهُ عِوَجًا " الخطأ---التصحيح عباده---عبده ملاحظة من فضلك عزيزتي حددي الحفظ أو المراجعة من آية إلى آية قبل الإنطلاق و بعد تسميع كل مقطع حتى أكون على بينة فأنا بانتظارك ... الموضوع الأصلي : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma"> غاليتي (المتفائلهه) تفضلي للتسميع <font color="#FF0000" size="1"> -||- ال**در : مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ -||- الكاتب : <font color="#FF0000" size="1" face="tahoma"> مريم أمة الله <span id="twitter_btn" style="margin-left: 6px; "> |
![]() |
|
|