عام / مركز مكافحة نواقل الأمراض بعسير يشارك في الحملة الصيفية ومحو الأمية بتهامة ردو - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-30-2014, 07:11 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / مركز مكافحة نواقل الأمراض بعسير يشارك في الحملة الصيفية ومحو الأمية بتهامة ردو

عام / مركز مكافحة نواقل الأمراض بعسير يشارك في الحملة الصيفية ومحو الأمية بتهامة ردوم
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/170757_1398869212_9812.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> أبهــا 01 رجب 1435 هـ الموافق 30 ابريل 2014 م واس
شاركت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير ممثلة في مركز مكافحة نواقل الأمراض الطفيلية بوادي ردوم, في الحملة الصيفية ومحو الأمية بقطاع تهامة ردوم, لصيف 1435هـ.
وأكد رئيس مركز مكافحة الأمراض الطفيلية بالمركز متعب الشهراني لوكالة الأنباء السعودية, أن المشاركة تتمثل في نشر ثقافة التوعية الصحية, من خلال توزيع المنشورات التوعوية والناموسيات ورش أماكن توالد البعوض والرش المسائي وفحص طلاب المدارس والفحص السلبي للملاريا, إلى جانب رش الأثر الباقي للمدارس والمشروع الوطني للقضاء على الملاريا والتعريف بالعديد من الأمراض وكيفية القضاء عليها ومنها أمراض الملاريا والبلهارسيا وكورونا.
// انتهى //
17:38 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant