عام /
الخارجية الإماراتية تعرب عن شكرها للسلطات اليمنية لجهودها في تأمين مقر بعثتها في صنعاء
أبوظبي 1 رجب 1435هـ الموافق 30 أبريل 2014م واس
أعربت وزارة
الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة
عن شكرها للسلطات اليمنية لجهودها في تأمين مقر البعثة
الإماراتية وطاقمها الدبلوماسي
في صنعاء, وثمنت نجاحها
في إحباط عملية استهدفت دبلوماسيين إماراتيين
في مارس الماضي.
وأكدت وزارة
الخارجية في بيان صحفي اليوم أوردته وكالة الأنباء
الإماراتية عمق العلاقات الأخوية التي تربط أبو ظبي وصنعاء وحرص الإمارات على تدعيمها وتعزيزها بما فيه صالح البلدين.
// انتهى //
17:22 ت م
فتح سريع