أبرمت جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر مذكرة تعاون مع القوات البرية بالمنطقة الجنوبية ممثلة بمركز ومدرسة الإدارة العسكرية ، وتتضمن التعاون الايجابي بين الجوانب التعليمية، والمنهجية ، والتدريبة، والبحثية الاستشارات، والبحث العلمي بما يعود بالنفع على القطاع العسكري بالمنطقة ، وتحقيق لرسالة الجامعة في خدمة المجتمع .وقع من جانب جامعة الملك خالد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود ، فيما مثل القوات البرية قائد المنطقة الجنوبية المكلف اللواء ركن حاشم بن عبدالعزيز نعار الخمعلي.وبحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد علي ا***ون ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد طاهر وعميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية الدكتور عبد اللطيف الحديثي والدكتور سليمان الصويان ، وبحضور قائد مركز ومدرسة الإدارة العسكرية العقيد ركن خالد بن محمد العسيري .http://www.sadaalma.com.sa/contents/...524efe287f.jpg