ولي العهد يلتقي الرئيس السوداني في جدة لبحث تطورات الأوضاع بالمنطقة - اخبار

ryan

العودة   ryan > اخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-23-2017, 05:11 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي ولي العهد يلتقي الرئيس السوداني في جدة لبحث تطورات الأوضاع بالمنطقة

ولي العهد يلتقي الرئيس السودانيالتقى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد وزير الدفاع في جدة مساء أمس (الخميس) الرئيس السوداني عمر البشير، لبحث تعزيز علاقات التعاون بين المملكة والسودان في مختلف المجالات، إلى جانب بحث تطورات الأوضاع في المنطقة.وهنأ البشير الذي يزور المملكة حالياً، الأمير محمد بن سلمان على اختياره ولياً للعهد، فيما عبر ولي العهد عن شكره للرئيس السوداني على مشاعره الطيبة.وحضر اللقاء وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان، ورئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان، والمستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء أحمد الخطيب، ومساعد وزير الدفاع محمد العايش، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، والمستشار العسكري وزير الدفاع اللواء المهندس ركن طلال العتيبي.



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant