16/3/2014
أحيت النجمة
اللبنانية حفل انتخاب ULFG mr & miss
في الجامعة اللبنانية فرع الهندسة، وتفاعل معها الحضور الشبابي على إيقاع أغانيها الشبابية الراقصة.
ووفقا للمكتب الإعلامي لـ"***ول"، فقد شاركت النجمة
اللبنانية كأحد أعضاء اللجنة التحكيمية
لاختيار أجمل شابة وشاب
في الجامعة، وشاركها
في اللجنة من الإعلاميين "رجا وروردولف" والممثلة
اللبنانية "دارين حمزة"، والدكتور نادر صعب، والمطرب "أنور نور".
وأطلّت "***ول" على جمهورها حيث ظهرت
بفستان مثير أبهر الحضور من توقيع ال**مم ***ولا جبران الذي شارك أيضًا ضمن
لجنة التحكيم.