![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
سلامُ الله عليكنَّ ورحمته وبركاته هُنا مُصلَّانا الحبيب ()+نتحلَّق فيه ختام كل أسبوع دراسيِّ ؛ وذلك ( يوم السَّبت ) برفقة قهـوتنا اللَّزيزة وحلويَّاتنا وخرابيطنا ذذذ نصلِّي الضَّحى وفُرِّيرة نجتمع هنا !. ![]() ![]() ![]() نتقهوى ونسولف ونضحك ونستهبل # بس بأدب (": # أول جميلة تدخل تطرح موضوع ندردش حوله ؛ ![]() يختص بالمدارس والجامعات ؛ المُصلَّيات ؛ مشاكل البنات ... إلخ نسولف عنَّه ونستانس مع بعض [ ونُخرج عن إطار الجدِّية ] ![]() ![]() ![]() ![]() وأهم شيء !. ولا وحدة تدخل إلَّا بيدها شيء لزيز (": مُمكن عسكريم بارد ؟! هديَّة للهمس # برا فوائد قيِّمة ؛ مقطع وعظي نستمع له ؛ موضوع مُفآجأة لقلُوبنا :" الموهيم :$ يُفتح الموضوع كُل سبت - بإذن الله - السَّاعة السابعة صباحًا ويُغلق ظُهرًا .. ولحد يغيب ترى فيه خصم مواظبة ![]() الموضوع الأساسي: " قهوة الضَّحى !. ال**در: مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ |
![]() |
|
|